كلية الحاسبات والمعلومات | جامعة دمياط

اليوم آخر أيام تطعيم الجرعة الأولى بالجامعة

08-06-2021 20

ينتهي اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 آخر أيام تطعيم السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة ضمن حملة واسعة متعددة الأنشطة تقودها جامعة دمياط تحت شعار "إِطعّم من أجل مصر" ويقودها اتحاد طلاب الجامعة.

 

وفي هذه المناسبة يتوجه الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة بكل الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي دعم مطلب الجامعة في توفير اللقاح لتطعيم المنتسبين للجامعة بداخل الجامعة وتحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، كما يتوجه بجزيل الشكر للدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط الذي وجه طاقمًا طبيًا متكاملًا للتواجد بداخل الجامعة وتطعيم الأساتذة والإداريين على مدار ثلاثة أيام.

كما يتقدم بشكر خاص للدكتور جمال الزيني مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة وطاقمه الطبي من الإدارة الطبية بالجامعة، والدكتور إيهاب محمود إبراهيم مدير إدارة الجودة بمديرية الصحة بدمياط والمشرف على توزيع اللقاح بدمياط وطاقمه الطبي الذين بذلوا كل الجهد لراحة متلقى التطعيمات والتي تمت بشكل منظم وحضاري بفضل حسن تنظيم اللجنة المشكلة لهذا الغرض.

كما يتوجه رئيس الجامعة بالاحترام والتقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين حافظوا على نظام تلقي التطعيمات وأظهروا رقي التقاليد الجامعية.

ويوجه رئيس الجامعة شكر خاص للسيدة الأستاذ الدكتور غادة الصياد عميد كلية الحاسبات والمعلومات وكلًا من الأستاذ الدكتور وائل عبد القادر عوض وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون التعليم والطلاب، والدكتور آية محمد الزغبي وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وباقي أفراد أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية الذين أحسنوا استضافة الفريق الطبي ومتلقي التطعيم.

وتوجه إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة عناية السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة أن الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة اتفق مع د. جمال الزينى و د. إيهاب محمود إبراهيم على أن يتلقى الزملاء الجرعة الثانية بنفس المكان بالجامعة في أوقات ستعلن لاحقًا وبحسب اللقاح الذي تلقاه الزملاء، وتم الإتفاق أيضًا على توفير عدد آخر من اللقاحات لمن يرغب في التطعيم لأول مرة في الأيام التي سَتُحدد لتلقى الجرعة الثانية إن شاء الله، كما تستمر باقي فعاليات الجامعة تحت شعار "إطعّم من أجل مصر".

 

حفظ الله مصر والمصريين و وقاهم شر الأمراض.

 

 

يسعدنا فى كلية الحاسبات والمعلومات مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

cidean@du.edu.eg